You are here

وعائلت أنت مساعدتك جل من هنا نحن: McLean Hospital

Print

يكرس طاقم العمل لدينا في مستشفى McLean Hospital والأساتذة المتخصصون والمتطوعون والداعمون جهودهم في تحسين حياة الأشخاص وأسرهم من المتأثرين بالأمراض النفسية. إن McLean، بصفتها أكبر مؤسسة للطب النفسي تابعة لـ
Harvard Medical School، تستوفي احتياجات الأفراد والأسر الذين يعانون من الأمراض النفسية منذ تأسيسها عام 1811. تكرس McLean جهودها لجعل برامجنا وخدماتنا يسهل الوصول إليها، مع خلق مناخ ترحيبي وآمن ويراعي احترام الجميع في نفس الوقت.

نحن هنا لمساعدتك.

ما هي البرامج والخدمات التي تقدمونها؟

تقدم McLean Hospital الخدمات للعديد من الحالات النفسية المتنوعة ويمكنها مساعدة الأفراد من جميع الأعمار من خلال برامج مخصصة للأطفال والمراهقين والبالغين وكبار السن. إننا، كمستشفى متخصص في علاج الحالات النفسية فقط، نتمتع بالخبرة في تقديم الرعاية لحالات الاضطراب التالية:

الاكتئاب
القلق
اضطراب الشخصية الحدي
الاضطراب ثنائي القطب / الفصام
الصدمة
إدمان المخدرات والكحول
اضطرابات طيف التوحد

وتتوافر نظرة شاملة على خدماتنا الإكلينيكية (Clinical Services) لتمكنك من معرفة كيف يمكن أن تساعدك McLean.

كيف يمكنني أن أعرف بحاجتي للذهاب إلى مستشفى للأمراض النفسية؟

McLean هي المكان المناسب للأفراد الذين:

تساورهم أفكار انتحارية
يخافون من أن يشكلوا خطرًا على أنفسهم أو على شخص آخر
يسيئون استعمال المخدرات و/أو الكحول
يعانون من الاكتئاب أو القلق الذي يمنعهم من أداء وظائفهم في المنزل أو العمل أو المدرسة
تراودهم الهلوسة أو ينتابهم جنون ارتياب بالغ السوء
لديهم أفكار كبيرة ومبالغ فيها لكنها ليست أفكارهم الخاصة
يخبرهم الناس أنهم خائفون وقلقون حيال حالتهم العاطفية أو سلوكهم

إذا كنت في أزمة، أو كنت تفكر في الانتحار أو تمثل خطورة على الآخرين، يُرجى الاتصال على الرقم 9-1-1 أو زيارة أقرب غرفة طوارئ إليك على الفور.

هل يمكنني المجيء مباشرة إلى McLean؟

أنت تحتاج للإحالة من قِبَل طبيب نفسي أو معالج أو أحد فرق إدارة الأزمات قبل المجيء إلى McLean، وذلك بالنسبة لمعظم الخدمات النفسية. إذا كنت تعاني من أزمة في الوقت الحالي ولا يمكنك الانتظار حتى يسهل معالجك أو طبيبك النفسي عملية دخولك، يُرجى التوجه إلى أقرب غرفة طوارئ بمستشفى إليك أو الاتصال على الرقم 9-1-1.

وبالنسبة لبعض الخدمات، يمكنك إحالة نفسك ولا تحتاج لأي إحالة من طبيب نفسي أو معالج أو أحد فرق إدارة الأزمات.

يُرجى الاتصال بقسم الاستقبال على الرقم 800.333.0338 قبل القدوم إلى McLean لمعرفة الإجراءات اللازمة بناءً على احتياجاتك.

ما الذي يحدث بعد حصولي على الإحالة؟

عند وصولك إلى حرم المستشفى الخاص بنا بـ Belmont أو Middleborough، فإن الخطوة الأولى هي التقييم النفسي التشخيصي لتقييم احتياجاتك بصورة أكبر من أجل تلقي الرعاية بالمستشفى. إذا احتجت إلى البقاء بالمستشفى، فسنحدد أيٌّ من برامجنا يناسب احتياجاتك على أفضل وجه. يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات في دليل الوصول إلى McLean: معلومات مفيدة للمرضى وأسرهم والأصدقاء
(Guide to Arriving at McLean: Helpful Information for Patients, Their Families and Friends)، والذي ستُقدم لك نسخة منه عند وصولك إلى McLean.

خدمات الترجمة الفورية

تعمل مستشفى McLean Hospital مع العديد من المرضى، ومنهم مرضى لغتهم الأولى ليست الإنجليزية أو من هم من الصم أو من يعانون من صعوبة في السمع. وانطلاقًا من التزام McLean بتقديم الرعاية للمرضى على أعلى مستوى من الجودة، فإنها توفر مترجمين فوريين طبيين مؤهلين للعمل مع المرضى وأفراد الأسرة ومع مقدمي الرعاية الصحية. يتوفر المترجمون الفوريون الطبيون المدربون شخصيًا و/أو من خلال الهاتف مجانًا لجميع المرضى لتسهيل الرعاية بين المريض ومقدم الرعاية، وفقًا لاحتياجات المريض والتوافر الفوري لأحد المترجمين الفوريين. للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع قسم خدمات الترجمة الفورية على الرقم 617.855.2503.

تتوفر أيضًا الهواتف النصية وأجهزة الاستماع المساعدة للمرضى الصم أو الذين يعانون من صعوبة في السمع.